تفاصيل عودة محمد فؤاد للسينما وسوق الغناء بعد غياب 13 عامًا

06/09/2018 - 10:20:28 am
$name_subcat
تفاصيل عودة محمد فؤاد للسينما وسوق الغناء بعد غياب 13 عامًا

/

يضع الفنان محمد فؤاد، حاليًا اللمسات النهائية على أحدث ألبوماته الذي يحمل اسم “سلام”، حيث يمثل عودته إلى السوق الغنائية بعد غياب دام أكثر من ثمانية أعوام، لطرحه خلال الفترة القليلة المقبلة.

يضم ألبوم “فؤاد” 12 أغنية انتهى تمامًا من تسجيلها، كما صور أكثر من أغنية لطرحها على طريقة الفيديو كليب بالتزامن مع طرحه للألبوم، الذي يتعاون خلاله مع نخبة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين، في مقدمتهم أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر.

من جهة أخرى، قرر “فؤاد”​ العودة إلى السينما، من خلال بطولة فيلم جديد، حيث كان يفاضل بين ثلاثة سيناريوهات في الفترة الماضية حتى استقر على أحدهم، ويعقد حاليًا عدة جلسات للوقوف على التفاصيل النهائية لإعلانه قريبًا بشكل رسمي.

وكان “فؤاد” أرجع سبب غيابه عن السينما لمدة 13 عامًا منذ أن قدم فيلم “غاوي حب” أمام الفنانة حلا شيحة وللمخرج أحمد البدري عام 2005، إلى عدم وجود أدوار تناسبه، وأنه بمجرد عثوره على الدور المناسب وافق على الفور.

أما عن الخط الدرامي لمسلسله “الضاهر” فقد تم توقفه نهائيًا، ولم يعلم أحد مصيره حين حل الأزمة، خاصة بعد تأييد حبس الفنان تامر عبدالمنعم لمدة ثلاثة أعوام؛ بسبب مشكلة الشيكات بدون رصيد المستحقة لفؤاد.

وتعود بداية الأزمة، إلى تحرير الشركة المنتجة للعمل لمالكها الفنان تامر عبدالمنعم، في مارس من العام الماضي محضرًا ضد “فؤاد” بأنه غير ملتزم ويعطل تصوير العمل، إلا أنه تم التنازل عنه بعد إقرار “فؤاد” بالالتزام.

وأصدرت الشركة بيانًا أوضحت فيه أن هذا كان مجرد إجراء روتينى لإثبات حالة، واعتذرت لمحمد فؤاد، واشتدت الأزمة بعد ذلك بعد أن أقرت إدارة المصنفات الفنية، وقف تصوير المسلسل لاعتراض الجهات الأمنية على مناقشته بعض الأعمال المخابراتية داخل إطار الأحداث، بعد أن كان من المقرر عرضه العام الماضى، وتأجل لمدة عام كامل.

ويشارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من الفنانين، منهم حسن يوسف، رغدة، مادلين طبر، إنجى شرف، فريال يوسف، أحمد منير، أميرة هانى، سميرة محسن، علاء زينهم، مظهر أبوالنجا، صبرى عبدالمنعم، دارين حداد، وهو من تأليف تامر عبدالمنعم، وإنتاج تامر مرسى، وتامر عبدالمنعم، وإخراج ياسر زايد.

يذكر أن آخر ألبومات محمد فؤاد هو “بين إيديك” الذي تم طرحه في 2010، ولم يتم تصوير أي أغنية منه فيديو كليب، بينما طرح منذ عدة أشهر أغنية وطنية على طريقة الفيديو كليب بعنوان “شارك”، قبل الانتخابات الرئاسية من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وإخراج كمال عبد العزيز.

المزيد من الأخبار عاجلة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top