رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لتطوير سكك حديد مصر

03/09/2018 - 04:00:28 pm
$name_subcat
رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لتطوير سكك حديد مصر

/

الدكتور-مصطفى-مدبولي-وزير-الإسكان

اجتمع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بوزير النقل، ونائب الوزير، ورئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لسكك حديد مصر، ومسئولي الهيئة لمتابعة موقف تنفيذ خطة تطوير سكك حديد مصر.

وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة مهتمة بمتابعة هذا الملف بصورة دورية، ومصرة على إحداث نقلة نوعية في هذا القطاع المهم، وذلك لتحقيق تحسن ملموس في الخدمة المقدمة للمواطنين، لافتاً إلى أن فريق المتابعة بمجلس الوزراء، سيقوم بزيارات ميدانية لمختلف المواقع على مستوى الجمهورية، للوقوف على مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين في قطاع السكة الحديد.

من جانبه أكد وزير النقل إدراكه بأن هناك إرادة سياسية، ورغبة ملحة، لتحسين الخدمات في هذا القطاع المهم، الذي يخدم شريحة كبيرة من المواطنين، لافتاً في هذا الصدد إلى حرص رئيس الجمهورية على لقاء مسئولي الهيئة في سابقة لم تتكرر خلال الأعوام الماضية، فضلاً عن عقد هذا الاجتماع وهو الثالث مع رئيس الوزراء خلال شهرين تقريباً، مؤكداً: سنبذل جهودنا لإصلاح هذا القطاع.

وخلال الاجتماع عرض رئيس هيئة السكك الحديدية تقريراً تناول أهم الإجراءات التي تم اتخاذها خلال المرحلة الحالية لتحسين مستوى الأداء في مرفق سكك حديد مصر.

المزيد من الأخبار عاجلة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top