الرقابة تهدد «يوم» خالد النبوى والإنتاج يؤجل «نادى» كريم الرقابة تهدد «يوم» خالد النبوى والإنتاج يؤجل «نادى» كريم

الرقابة تهدد «يوم» خالد النبوى والإنتاج يؤجل «نادى» كريم

02/09/2018 - 11:00:29 pm
$name_subcat
الرقابة تهدد «يوم» خالد النبوى والإنتاج يؤجل «نادى» كريم

/

– سعد يعانى بسبب اعتذار المخرجين عن «محمد حسين»

يواجه عدد من كبار نجوم السينما أزمات رقابية وإنتاجية مختلفة تسببت فى تعطل تصوير أعمالهم المقرر خروجها إلى النور فى المواسم المقبلة.
وتهدد المشكلات ثلاثى نجوم السينما خالد النبوى وكريم عبدالعزيز ومحمد سعد، بعدما تسببت فى تعطل التصوير أكثر من مرة أو تأجيل البدء فيه، ما يؤثر على موعد عودتهم إلى جمهورهم بعد فترة من الغياب.
البداية كانت مع الرقابة التى تهدد حاليا استكمال فيلم «يوم مصرى» الذى يقوم ببطولته النجم خالد النبوى، رغم استكمال التصوير الأسبوع الجارى، إثر انتهاء إجازات الفنانين بمناسبة عيد الأضحى وموسم الصيف.
ويتناول العمل عددا من المشكلات غير المعتاد مناقشتها على الشاشة، ومنها تفاصيل وتطورات العلاقات العاطفية بين شباب مختلفين فى الدين، والأزمات التى تنتج عن ذلك مجتمعيا وأسريا، وهو ما سبق تناوله على استحياء فى أعمال سابقة مثل «حسن ومرقص».
ورغم محاولات المخرج أيمن مكرم تناول المسألة بشكل متوازن، ومرور السيناريو من جهاز الرقابة فإنه من المتوقع على نطاق واسع أن تحظى مشاهد الفيلم باعتراضات كبيرة بسبب تفاصيله الشائكة، ما يهدد بعدة تغييرات فى المحتوى وإعادة تصوير بعض المشاهد من جديد.
ويشارك النبوى فى بطولة العمل كل من: أحمد الفيشاوى وحنان مطاوع ودرة.
أما الفنان كريم عبدالعزيز، فيعانى فيلمه الجديد «نادى الرجال السرى» من عدة مشكلات إنتاجية ما تسبب فى تأجيله أكثر من مرة.
ويواجه العمل مشكلة كبيرة تتمثل فى إلغاء موعد بدء التصوير رغم تحديده أكثر من مرة، وعلمت «الدستور» أن التأجيل يكون بسبب تغيب معظم الأبطال عن الحضور لـ«اللوكيشن»، اعتراضا على تخفيض ميزانية العمل، ما يعنى تخفيض أجورهم.
ويتناول الفيلم قصة مجموعة من رجال الأعمال الفاسدين الذين يديرون أعمالا غير قانونية عبر ناد خاص للرجال، لتحقيق مكاسب غير مشروعة، وهو من بطولة نسرين طافش وماجد الكدوانى ودينا فؤاد وغادة عادل، ومن إخراج خالد الحلفاوى. كما يعانى الفيلم الجديد للفنان محمد سعد، الذى يحمل اسما مبدئيا هو «محمد حسين» من اعتذار عدد من المخرجين، من بينهم إسماعيل فاروق وأحمد خالد أمين وكريم السبكى عن تنفيذه لأسباب مختلفة.
وتسببت الاعتذارات المتكررة للمخرجين فى تأخر التصوير لأكثر من شهر، وغضب بطل العمل الذى أعلن ترشيح المخرج أحمد البدرى للقيام بالمهمة، ونفى ما أعلنه باقى المخرجين عن رفضهم العمل معه.
كما يواجه العمل مشكلة أخرى تتمثل فى عدم الانتهاء من السيناريو بشكل كامل، ما وضع الجميع فى مشكلة كبيرة وتسبب أكثر من مرة فى تعطل تصوير الفيلم، الذى يقوم ببطولته كل من: هنا شيحة وغادة عادل وإنعام سالوسة.
وتدور أحداث العمل حول سائق يتعرض لعدة مواقف كوميدية ويقع فى قصة حب تؤثر على مسار حياته بشكل كبير.

المزيد من الأخبار عاجلة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top