اليوم.. افتتاح مقر حزب مستقبل وطن فى الإسكندرية

01/09/2018 - 03:40:27 am
$name_subcat
اليوم.. افتتاح مقر حزب مستقبل وطن فى الإسكندرية

/

يفتتح حزب مستقبل وطن على مدار الأيام المقبلة، عددًا من المقرات الخاصة بالحزب في محافظات عدة، وذلك بحضور رئيس الحزب النائب المهندس أشرف رشاد الشريف، وأمين عام الحزب المهندس حسام الخولي، وأمين التنظيم المستشار عصام هلال، وعدد من أعضاء الأمانة المركزية بالحزب.

وتبدأ أولى الجولات، اليوم السبت، بحضور ختام دوري مستقبل وطن وافتتاح مقر الحزب بمحافظة الإسكندرية.

فيما يشهد يوم غدًا الأحد، رئيس الحزب والأمين العام وأمين التنظيم وعدد من أعضاء الأمانة المركزية افتتاح مقر الحزب بمحافظة مطروح وحضور الحفل الختامي لدوري مستقبل وطن بالمحافظة.

ويلي ذلك حضور افتتاح مقر محافظة البحيرة وافتتاح مقر دمنهور، ومن ثم تتحرك الأمانة المركزية يوم الثلاثاء المقبل إلى محافظة الغربية؛ لافتتاح المقر الخاص بالمحافظة، وحضور حفل تتويج نهائي دوري الحزب بالمحافظة، ثم تتجه الأمانة المركزية يوم الأربعاء إلى محافظة الجيزة؛ لحضور افتتاح مقر المحافظة والاحتفال بختام دوري مستقبل وطن.

وتستكمل الجولة بعد ذلك يوم الجمعة المقبلة بمحافظة السويس؛ لتشهد افتتاح مقر المحافظة وحضور الحفل النهائي لدوري مستقبل وطن بالمحافظة، ثم تختتم الجولة يوم السبت المقبل بمحافظة “سوهاج”.

وتأتي هذه الجولة ضمن خطة الحزب للانتشار وضمان الوصول للمواطنين في جميع المحافظات وتنشيط دور الحزب في القرى والنجوع وتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين.

المزيد من الأخبار عاجلة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top