كلوب: مجموعتنا صعبة.. وأتطلع لمواجهة باريس سان جيرمان كلوب: مجموعتنا صعبة.. وأتطلع لمواجهة باريس سان جيرمان

كلوب: مجموعتنا صعبة.. وأتطلع لمواجهة باريس سان جيرمان

31/08/2018 - 01:20:27 am
$name_subcat
كلوب: مجموعتنا صعبة.. وأتطلع لمواجهة باريس سان جيرمان

/

أكد المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، أنه توقع وقوع فريقه بمجموعة صعبة بدوري أبطال أوروبا، مُشيرًا إلى أنه ليس هناك أي مشكلة.

وأشار كلوب، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، إلى أنَّ “دوري الأبطال هو أكبر منافسة للأندية في العالم؛ لذا يجب أن يكون الأمر صعبًا لأنه كذلك، لا يمكننا أن نتوقع الحصول على مجموعة سهلة أو أي شيء آخر”.

وأضاف كلوب: “باريس سان جيرمان واحد من أكثر الفرق الممتعة في العالم، وأعتقد أنَّ هدفهم الفوز بدوري أبطال أوروبا، أما نابولي فقد فزنا عليهم في إحدى المباريات التحضيرية، ولكن مباراتي دوري الأبطال ستكونان مختلفتين”.

وتابع: “أتطلع لمشاهدة باريس سان جيرمان أكثر قليلًا، لديهم مشروع مثير جدًا للاهتمام في فرنسا مع توماس توخيل، مواجهة نيمار ستكون بالنسبة لرجالنا البرازيليين، مثل مقابلة صديق مرة أخرى وكل تلك الأشياء، إنه تحدٍ كبير، لكن بالنسبة للآخرين، فإنَّ مواجهتنا تعد تحديًا كبيرًا”.

كما تطرق كلوب للحديث عن نابولي، قائلاً: “واجهتهم مع دورتموند، لذلك أنا أعرف ما هي الأجواء هناك في ملعبهم، وأستطيع أنّ أفعل أفضل بالتأكيد، وعن النجم الأحمر، لقد شاهدتهم الليلة الماضية لقد عبروا وستكون مرة أخرى أجواءً صعبة جدًا”.

المزيد من الأخبار عاجلة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top