النيابة تواجه قاتل طفليه فى الدقهلية بأدلة إدانة جديدة وأقوال شهود النيابة تواجه قاتل طفليه فى الدقهلية بأدلة إدانة جديدة وأقوال شهود

النيابة تواجه قاتل طفليه فى الدقهلية بأدلة إدانة جديدة وأقوال شهود

28/08/2018 - 05:40:27 pm
$name_subcat
النيابة تواجه قاتل طفليه فى الدقهلية بأدلة إدانة جديدة وأقوال شهود

/

أرشيفية

أرشيفية

واجه المستشار محمد الجرجاوى، رئيس النيابة الكلية بالمنصورة، محمود نظمى السيد والد طفلى الدقهلية المتهم بقتلهم، بعدد من أقوال الشهود بمدينة ميت سلسيل، و تقرير الطب الشرعى النهائى، وبعض الأدلة الجديدة.
واستدعت النيابة المتهم من محبسه، وسط إجراءات أمنية مشددة، وواجهته بالتقرير الطبى للطب الشرعى، واستمعت لأقوله، واعترف المتهم تفصيليًا بالأحداث التى صاحبت الواقعة، مؤكدا قيامه بإلقاء الطفلين أحياء داخل المياه.
وعرضت النيابة على المتهم، أقوال بعض الشهود من الملاهى بعدم مشاهدتهم للأطفال هناك، وأكدوا أنهم فوجئوا به يطلب منهم، إبلاغ الشرطة لاختفاء أبنائه دون أن يراهم أحد، وهو ما أكده المتهم أنه بعدما ألقاهم فى المياه من على كوبرى فارسكور، عاد بالسيارة إلى الملاهى، واتصل بزوجته، وأخبرها باختفاء الأطفال، أثناء عودته من فارسكور.
واعترف الأب المتهم، بأنه بعد تشيع جثامين الأطفال، شعر بأن الجريمة سوف تكتشف وهو ما دفعه إلى الاختباء عند أحد أصحابه بمحافظة مجاورة.
يذكر أن مديرية أمن الدقهلية، نفت الأخبار المتداولة عن محاولة والد الاطفال بالانتحار، والقفز من الدور الثالث بالنيابة، وأكدت أن الخبر عارٍ تمام من الصحة، وذلك بعدما قرر قاضى المعارضات حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

المزيد من الأخبار عاجلة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top