«بدون ريجيم ورياضة».. ملعقة من هذا المشروب قبل الوجبات تحرق 1 سم من دهون «الكرش» يوميا
الصحة والجمال
31/10/2016 - 12:00:34 am
|
«بدون ريجيم ورياضة».. ملعقة من هذا المشروب قبل الوجبات تحرق 1 سم من دهون «الكرش» يوميا


يعاني الكثيرون من دهون البطن ويبحثون عن كيفية التخلص منها بسهولة ودون عناء الريجيم والنظام الغذائي وممارسة الرياضة .. موقع «justhealthy» قدم وصفة سحرية ستدهشك فى كيفية التخلص من الدهون، حيث يعمل على حرق 1سم من دهون البطن والمعدة يوميا . 

 

وهذه الوصفة ليس فقط للحد من دهون البطن والتخلص منها والحصول على بطن نحيفة ولكنه تساعد أيضا على تحسين البصر والقدرة على السمع إلى جانب تحسين وظائف الدماغ . 

 

المكونات : 

- 125 جراما فجل . 

- 4 ليمون .

- قليل من الزنجبيل .

- 3 ملاعق عسل نحل.

- 2 ملعقة صغيرة قرفة . 

 

التجهيز : 

- خذ 125 جراما من الفجل وقليل من الزنجبيل حوالي 2 سم ويخلطان سويا فى الخلاط الكهربائي .

- يعصر الليمون ويضاف إلى مزيج الفجل والزنجبيل السابق . 

- ضيف 3 ملاعق من العسل و2 ملعقة صغيرة من القرفة إلى الخليط السابق .

- تخلط المكونات السابقة جيدا سويا حتي تتجانس .

- نتناول ملعقة كبيرة من هذا الخليط مرتين يوميا قبل تناول وجبات الطعام .

- استخدم هذا العلاج بانتظام لمدة 3 أسابيع وستشاهد نتيجة مذهلة . 

 

الفوائد الصحية : 

يعتبر الزنجبيل واحدا من المركبات والعناصر الغذائية النشطة بيولوجيا والتي تفيد الصحة خصوصا تنشيط وعمل الدماغ، كما يحتوي الزنجبيل على عناصر مضادة للأكسدة وخصائص مضادة للالتهابات والتي تعد فعالة فى علاج العديد من المشاكل الصحية .

 

رائحة التوابل فى عصير الزنجبيل السابق مفيد للغاية فى التخلص من الغثيان والشعور بالقي خصوصا بعد الجراحة أو المرأة الحامل التي تشعر بالغثيان صباحا . 

 

فوائد الفجل المذهلة : 

- يحتوي الفجل على عناصر مفيدة وصحية، فهو يخلصك من البكتيريا التي تؤدي إلى السالمونيلا والسل وتناوله يعمل على تقليل الطفيليات فى الجسم .

 

- له أثار عجيبة فى تحفيز إفراز العصارة المعوية وإنزيم البنكرياس مما يساعد على تحسين الجهاز الهضمي، ويعمل بشكل جيد على تحسين الدورة الدموية وعمل القلب والكبد، ويعتبر مدرا للبول ويشفي أمراض الروماتيزم . 

 

- ويحتوي الفجل على عناصر يعتبرها المتخصصون معجزة لقدرته على القضاء على أمراض الجهاز التنفسي والأنفلونزا والتهابات المسالك البولية والتهاب اللوزتين، حيث يعمل على تطهير الجسم وتحسين عملية التمثيل الغذائي فى الجسم، كذلك يحد من التعب وزيادة انتشار بكتيريا الأمعاء . 

 

يعتبر من الخضروات منخفضة السعرات الحرارية فى حين يحتوي على نسبة عالية من المعادن والفيتامينات والألياف والمواد المضادة للأكسدة وهو مصدر غني بالبوتاسيوم والصوديوم والنحاس والحديد والمنجنيز والزنك والمغنيسيوم إلى جانب كونه مضادا للالتهابات . 

 

الفجل أيضا يعمل على تقوية جهاز المناعة نظرا لاحتوائه بشكل وفير على فيتامين سى، ويعمل على مكافحة العدوي الفيروسية، لذلك تناول الفجل يعد أمرا ضروريا فى كل منزل حيث يحمي الجسم من الالتهابات والعدوي والسرطان . 

|
تعليقات فيسبوك
راسلنا
اعلانات
كاريكاتير
التواصل الاجتماعي
تصويت واستطلاع رئي
ارشيف الموقع