بالتفاصيل.. القصة الكاملة لإنجاب حبارة من خلف القضبان

20/10/2016 - 01:53:51 am
$name_subcat
بالتفاصيل.. القصة الكاملة لإنجاب حبارة من خلف القضبان

تناقلت الأقاويل على الساحة الإعلامية، حول إنجاب زوجة عادل حبارة المحبوس والصادر بحقه 4 أحكام عليه بالإعدام، طفلًا منه اثناء وجوده داخل السجون.  

وكتب الدكتور خالد رفعت صالح مدير مركز طيبة للدراسات والأبحاث السياسية على "فيس بوك": "ألف مبروك لحبارة، مراته خلفت له عيل، يتربى في عز شامخ، ده معترف بقتل ولادنا و بقاله 3 سنين أكل شارب نايم وكمان بيجامع مراته في السجن، عقبال ما يجوز الإرهابي الصغنن".    

مصلحة السجون تنفي صلة الطفل بـ"حبارة"   وهنا نفت إدارة السجون حدوث خلوة شرعية للمحكوم عليهم بالأعدام، طبقا للوائح المعمول بها، وإنه لاصحة لحمل زوجة"حبارة" أو إنجابها طفلا منه، وهذا شائعات الغرض منها النيل من مؤسسات الدولة وإظهارها ضعيفة متخاذلة.  

وطالبت المصلحة بإخضاع الزوجة لتحليل "DNA" للتأكد من نسب الطفل للإرهابي عادل حبارة ومن ثم التحقيق في الواقعة إذا ثبتت صحتها.   الخلوة الشرعية "محرمة" على الإرهابيين   ويرى خبراء القانون أن الخلوة الشرعية "محرمة" على المتهمين في قضايا الإرهاب والإتجار بالمخدرات، لطبيعة الأحكام الصادرة ضدهم في تلك القضايا.  

وقال المحامي عصام الاسلامبولي، إن القضية المحبوس على أثرها عادل حبارة لأيمكن على أثرها وجود خلوة شرعية بينه وبين زوجته، موضحًا أن الخلوة الشرعية تكون للمحبوسين على ذمة القضايا العادية وليس قضايا الإتجار بالمخدرات والإرهاب.  

وأضاف المحامي، في تصريحات لـ"الفجر"، أن المتهمين المحبوسين في القضايا العادية يمكنهم أن يقدموا طلبًا لإدارة السجن بالخلوة الشرعية، وتوافق الإدارة بشروط معينة، ولكن المحبوسين في قضايا الإرهاب لا يسمح لهم بالخلوة الشرعية.  

وتوقع المحامي أن تكون زوجة حبارة، إذا صح خبر إنجابها، أن تكون حصلت على حكم قضائي بالطلاق بعد دخوله إلى السجن وتزوجت غيره واستطاعات أن تنجب منه، نافيًا أن يكون لحبارة صلة بالطفل إذا كان الخبر صحيحًا.    

حيلة الأسرى الفلسطنين بسجون الإحتلال   ونظرًا لصعوبة إجراء خلوة شرعية للمحكوم عليهم بالإعدام أو المتهمين في قضايا الإرهاب، يمكن أن يكون "حبارة" قد استعان بحيلة الأسرى الفلسطنيين في الإنجاب، حيث إعتمد الفلسطنيين الموجودين في سجون الإحتلال على ما أطلقه عليه "النطف المهربة"، وذلك من خلال تهريب الحيوانات المنوية للرجال باستخدام أدوات طبية خاصة، بعد تمريرها خارج السجون مع أهالي الأسرى في أثناء الزيارة، ثم تؤخذ النطف بأسرع وقت ممكن إلى مراكز طبية خاصة متفق معها مسبقاً لاستقبالها والحفاظ عليها بأوضاع مناسبة، لتلقح لاحقاً بشكل صناعي.  

سخرية المصريين من الخبر على "فيس بوك"   ولم يكتف المصريين بقراءة الخبر وحسب بل استنكروه عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ومنهم أيضًا من سخروا منهم.  

واستنكر الإعلامي خالد منتصر، إنجاب زوجة الإرهابي عادل حبارة، المتهم بقتل جنود برفح، بالرغم من تواجده بالسجن.   وكتب "منتصر"، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الحمد لله مرات حباره خلفت عيل وحباره في السجن، حباره بقي أب ياولاد والحمد لله، هيا العقيقة امتي وحيحضرها وزير الداخلية ومدير السجن ولا لأ، بدلًا من الحرب علي الإرهاب بالقنابل النووية نستخدم الحيوانات المنوية".    

وتابع: "معجزة حبارة اما أنه من أهل الخطوة يستخدم طريقة الانجاب عن بعد، واما أنه استخدم حقه الشرعي في الزنزانة تحت سمع وبصر وبرعاية مدير مصلحة السجون مع مراعاة الشرع وحتي لا تلعن الملائكة زوجته".  

وواصل:" بعد تحقيق مطلب الخلوة الشرعية لحبارة القاتل الإرهابي ستعقد ادارة السجن حفل زفافه علي من سقت ماء النار لضباط كرداسة والعاقبة عندكم في المسرات".

المزيد من السياسة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top