بعد فقدان أطول قط بالعالم.. Grumpy Cat أغنى هر وثروته 100 مليون إسترلينى

14/11/2017 - 08:21:34 pm
$name_subcat
بعد فقدان أطول قط بالعالم.. Grumpy Cat أغنى هر وثروته 100 مليون إسترلينى

/



كتبت سلمى الدمرداش


غصة الفراق التى يتركها الموت فى القلوب لا تفرق بين إنسان وحيوان، فالجميع أمام الموت سواء، وكثير من العلاقات بين الإنسان وحيوانه الأليف الذى عاش معه بمنزله تكون أقوى من علاقات البشر ببعضهم البعض.


 من هنا من الممكن أن نتفهم حالة الحزن التى سيطرت على منزل “ويل باورز” بعدما فقد قطيه المُسجلين بموسوعة جينيس “أركتوروس” القط الأطول بالعالم ويبلغ طوله 53.5 سنتمترًا، و “سيغنس” القط الذى يملك أطول ذيل بالعالم ويبغ طوله 48.0 سنتمترًا إثر حريق نشب بمنزله قضى على كل شىء فى منزله، وتم تداول الخبر فى الساعات القليلة السابقة على مواقع التواصل الاجتماعى.


أطو ل قط بالعالم


 ويهتم عشاق القطط كثيرًا بهذه المخلوقات الصغيرة، وربما يندهش البعض عندما يعلمون أن هناك تصنيفات للقطط من حيث الأغنى و الأغلى حول العالم.


فكم من شخص سيتمنى أن يكون قطة عندما يعلم أن ثروة أغنى قط بالعالم تقدر بنحو 100 مليون جنيه سترلينى، وهو القط “Grumpy Cat” الذى منحه مالكه اسمه واسم عائلته وخصص له قدر من ثروته وذلك وفقًا لموقع “buzzhawker“.

أغنى
أغنى قط بالعالم


أما أغلى قط فى العالم  فهو القط ” Savanna” الذى يبلغ سعره نحو 20 ألف جنيه استرلينى، وهو من أكثر فصائل القطط المنتشرة حول العالم، ورغم أن 50 % يتسم بالشراسة، إلا أن ذلك لا يؤثر على وفائها لأصحابها وسرعة اعتيادها عليهم، وذلك وفقًا لما نشره موقع “thelistli“.

أغلى
أغلى قط بالعالم

المزيد من المنوعات

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top