مرأة و مجتمع
13/02/2014 - 10:52:28 pm
| مشاهدات 176 |
بالصور.. قنبلة وأنبوبة وبوتاجاز ودبابة.. أحدث هدايا "الفلانتاين"
بالصور.. قنبلة وأنبوبة وبوتاجاز ودبابة.. أحدث هدايا

فكر "حسام محمد" الشاب الذى يعمل فى إحدى محلات الهدايا، فى تقديم طريقة جديدة لهدايا الفلانتاين، تمس حياة المصريين فى الوقت الحالى، حيث يرى أن "فكرة الدب والأرنب والقطة لم تعد من الهدايا التى تجذب الزبائن إلى المحلات فى الفلانتاين، لأنها أصبحت تندرج تحت أقسام هدايا الأطفال"

ويقول" الأشياء الغريبة هى التى تجذب الزبائن، ومن حياتنا اليومية التى نعيشها سمعنا عن الانفجارات التى تحدث فى عدة أماكن ومنا من يشاهد الانفجار بقرب منزله، لهذا قمنا بعمل فكرة قنبلة من اللون الأحمر ومطعمة بـ"الأستراس" ومكتوب عليها "love bome".

ويضيف "ولأن التفكير فى مشاكلنا الحياتية أخذ جانبًا كبيرًا من اهتماماتنا سواء شباب أو فتيات، انتقلت أفكارنا إلى مشكلة الأنبوبة التى نعيشها يوميا، ومنها كانت فكرة هدية الأنبوبية الحمراء للزوجة أو الحبيبة، ومعها البوتاجاز والحلة المصنعة من ريش النعام".

ومن خلال مشاهدتنا لإقبال الفتيات على أخذ الصور التذكارية بجانب الدبابات، استطعنا أن نصنع هدية دبابة لمحبى الذكرى الدبابة، وبما أننا نعانى مش مشكلة تواجد "التوك توك" فى الشوارع فكرنا أن يتقبله البعض بصورة مضحكة من خلال تصميم للتوك توك كوسيلة مساعدة فى المواصلات يجب أن نعتاد عليها.

ويشير حسام إلى أن هناك شباب وفتيات لا زالوا يميلون إلى الرومانسية القديمة فى التعامل، ولم ينسهم أيضًا ففكروا فى الجيتار والبيانو من ريش النعام وعربة سندريلا والعلب الشيكولاته بالأسماء والأنواع التى بفضلها الطرف الآخر.

ويقول حسام "رغم بساطة هذه الأفكار وطرق تصنيعها إلا أنها تحتاج وقت ومجهود كبير، لهذا هناك بعض من هذه التصميمات قمنا بتنفيذها بالفعل مثل القنبلة، الجيتار، البيانو، الدبابة، الحلة وعلب الشيكولاتة، أما الباقى هو مستورد من الهند والصين، وعالم الاستيراد كبير المهم أن تختار ما يتناسب مع أفكار الشباب والفتيات فى هذا الوقت".













| مشاهدات 176 |
المزيد من المرأة و مجتمع
تعليقات فيسبوك
راسلنا
اعلانات
كاريكاتير
التواصل الاجتماعي
تصويت واستطلاع رئي
ارشيف الموقع