بالفيديو .. الأوكرانية سيلشينكوفا تتحدث عن الانضمام لطائرة سيدات الأهلي

13/10/2017 - 10:40:34 pm
$name_subcat
بالفيديو .. الأوكرانية سيلشينكوفا تتحدث عن الانضمام لطائرة سيدات الأهلي

/




علي البحيري


نشر فى :
الجمعة 13 أكتوبر 2017 – 9:22 م
| آخر تحديث :
الجمعة 13 أكتوبر 2017 – 9:22 م

تحدثت الأوكرانية ايكاترينا سيلشينكوفا لاعبة الكرة الطائرة المنضمة الحديثة للأهلي في الموسم الجاري عن سبب موافقتها علي عرض الانضمام للقلعة الحمراء.

قالت سيلشينكوفا أنها وافقت علي الفور بالعرض الذي جاءها من النادي للأهلي ، حيث تعلم جيدا مكانة الأهلي في الكرة الطائرة بقارة أفريقيا بشكل خاص ومصر بشكل عام ، وأنه من الفرق القوية صاحب التاريخ الكبير.

أضاف ايكاترينا أنه الأهلي منحها عقدا جيدا من الناحية المادية يرضي طموحاتها ، كما أن الاحترافية في التفاوض سهلت من انضمامها للثلعة الحمراء ، بالاضافة الي رغبتها في تقديم مستوي جديد وتحقيق البطولات مع النادي ليضاف ذلك الي تاريخها مع اللعبة.

أوضحت اللاعبة الأوكرانية أنها تتواجد للمرة الأولي في مصر لكنها لم تشعر بالغربة هي وزوجها في القاهرة ، حيث يعاملها زملائها والجهاز الفني والجميع في النادي بشكل طيب وشعرت انها معا أسرتها وليست في بلد غريب.

أضاف سيلشينكوفا أن الأهلي وفر لها شقة قريبة من النادي وذلك ساعدها علي الانتظام في مواعيد التدريبات والمباريات الودية والراحة التي تهيأ لها أجواء تقديم مستوي كبير مع بطل أفريقيا.

اختتمت ايكاترينا سيلشينكوفا تصريحاتها مؤكدة أنها مصر تحتوي علي العديد من الأماكن الجميلة والأثار الرائعة ، وأنها استمتعت بزيارة الأهرامات وبرج القاهرة ، متمنية أن تقدم مستوي يرضي الجميع في النادي وتحقيق البطولات مع الأهلي.

كان فريق طائرة الأهلي بقيادة المدير الفني حمدي الصافي قد نجح في ضم سيلشيكوفا لمدة موسم لتخلف المحترفة البرازيلية تينارا ايميل التي رحلت بنهاية الموسم المنقضي بعد انتهاء تعاقدها مع الفريق.

ويسعي فريق الكرة الطائرة بالأهلي لاستعادة لقب بطولة أفريقيا التي ودع الأهلي منافساته من الدور نصف النهائي أمام نادي الشمس في تونس بالنسخة الماضية.

المزيد من الرياضة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top