مصطفى يونس: شراء اللاعبين أنهى خزينة الأهلى.. و«من لم يلعب كرة شراب لم يلعب كرة»

10/09/2017 - 08:01:05 pm
$name_subcat
مصطفى يونس: شراء اللاعبين أنهى خزينة الأهلى.. و«من لم يلعب كرة شراب لم يلعب كرة»

/

مصطفي

مصطفي يونس

قال الكابتن مصطفي يونس، إن الزمالك أكثر قوة بسبب رئيسه مرتضى منصور، وأن أصعب شئ على لاعب الكرة هو لعبه تحت ضغط، وأنه محظوظ بسبب لعبه في النادي الأهلي.

وأضاف يونس،  في حواره ببرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” الذي تقدمه، اليوم الأحد، الإعلامية منى عبدالغني وسهير جوده وريهام إبراهيم على شاشة “سي بي سي”، أن الشعب المصرى يحب الكرة الحلوة، والتأهل لكأس العالم هو الحدث الأهم الآن، موضحًا أن المدير الفني للمنتخب كوبر نفذ ما عليه بالأرقام ولكن الأداء ليس مرضيًا وأن بعد هزيمة المنتخب المصري من أوغندا اعتقد أن مصر خرجت من تصفيات كأس العالم ولكن بعد هزيمة غانا كان مثل العيد بالنسبة له.

وأردف يونس، أن لاعبي المنتخب ينفذون التعليمات ولكن اللاعب محمد النني في منتخب مصر غير النني في أرسنال، لافتًا في الوقت نفسه إلى أن السوشيال ميديا أضر بالرياضة وشائعة انسحاب الكونغو من التصفيات غير صحيحة.

وتابع، أن الأهلي “فوق دماغه” ولكن هناك مشكلة في النادي لأنه منذ جاء مانويل جوزيه ولم يعد هناك ناشئين في الأهلي يتم تصعيدهم للفريق الأول، وأنه بسبب شراء اللاعبين انتهت خزينة الأهلي.

وأضاف، أن “من لم يلعب كرة شراب.. لم يلعب كرة”، وجيلي كان “حريفة” بدون امكانات كان أقصى هدية “كوتشى”، وبالنسبة إلى اتهامنا أننا لم نقدم شيئًا أراه “ظالمًا”.

المزيد من الرياضة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top