قائد القوات الجوية: السيسي حمل على عاتقه إحداث تطوير وتغيير داخل القوات المسلحة

14/10/2017 - 01:00:20 am
$name_subcat
قائد القوات الجوية: السيسي حمل على عاتقه إحداث تطوير وتغيير داخل القوات المسلحة

/

كتب عامر مصطفى


قال الفريق يونس المصرى، قائد القوات الجوية المصرية، إن كل العاملين بسلاح القوات الجوية يفتخرون بتاريخ القوات الجوية، وننظر أيضاً للحاضر والمستقبل، مؤكداً إن  القوات الجوية قامت بمهام عدة فى حرب 73 أبرزها الضربات الجوية.


وأضاف فى لقاء حصري مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج “مساء dmc“، الذى يبث على شاشة “dmc“، اليوم الجمعة، إن الاختلاف النوعى كان كبيراً في معركة المنصورة، ولكن القوات الجوية تمكنت من إفشال العدو فى 14 أكتوبر.


وداعب الفريق يونس المصرى قائد القوات الجوية المصرية، الإعلامي أسامة كمال، على الهواء، ومطالبته بالالتحاق بسلاح القوات الجوية، لأن الفرصة مازالت متاحة له، ورد كمال “خلاص ماينفعش شعري أصبح أبيض”، ليرد كمال إنه كان يتمني، وهو صغيرا أن يصبح مقاتل حربى بسلاح القوات الجوية.


وقال الفريق يونس المصرى قائد القوات الجوية المصرية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي حمل على عاتقه إحداث تطوير وتغيير داخل القوات المسلحة، عندما كان قائد ووزيرا للدفاع، موجها كل التحية للرئيس السيسي بعد نجاحه في تحديث القوات المسلحة، وتنوع مصادر السلاح بما له مزايا عدة أبرزها عدم الاعتماد على مصدر واحد.


وأوضح الفريق يونس المصرى، إن التأهيل والتدريب داخل القوات الجوية يتم على مرحلتين التدريب العام ثم التخصص، لافتاً إلى أن ما حدث من تطوير القوات الجوية خلال السنوات الثلاثة الماضية “إعجاز حقيقي”.

المزيد من الأخبار عاجلة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top